• 01

    من نحن؟

    خبيرك في صناعة المواد المعدنية والمنتجات المتعلقة بها.

  • 02

    ماذا نصنع؟

    مواد معدنية عالية الجودة ومستقرة لجعل منتجاتك أكثر قدرة على المنافسة.

  • 03

    ما هو الجديد؟

    نحافظ دائمًا على تفوقنا في القمة ونجدد أنفسنا.

  • 04

    كيفية الاتصال؟

    تم اعتماد منتجاتنا من قبل أشهر الشركات في جميع أنحاء العالم.

index_advantage_bn

منتوجات جديدة

  • سياسة

    مسترشدين بالسوق ، مضمونين بالجودة.

  • فلسفة

    تجاوز أنفسنا والسعي وراء التميز!

  • أسلوب

    أبدا إعطاء عمل اليوم للغد

  • روح

    التعاون الصادق والابتكار وتحدي المستقبل.

  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا
  • لماذا أخترتنا

لماذا أخترتنا

  • أكثر من 20 عامًا من الخبرة

    تأسست CIVEN METAL في عام 1998. نحن نعمل على تطوير وإنتاج وتوزيع المواد المعدنية.

  • معدات متطورة

    مع تطور الشركة الصحي ، نجهز أنفسنا بمعدات الإنتاج المتقدمة وأدوات القياس عالية التقنية.نعمل باستمرار على تحسين تقنياتنا ومرافقنا للحفاظ على ميزتنا في هذه الصناعة.

  • قدرة ممتازة على البحث والتطوير

    يعمل قسم البحث والتطوير لدينا على تطوير مواد معدنية جديدة من أجل تعزيز الكفاءة الأساسية للشركة.

  • جميع المنتجات التي نبيعها معتمدةجميع المنتجات التي نبيعها معتمدة

    منتجات

    جميع المنتجات التي نبيعها معتمدة

  • يتم وضع حجم المبيعاتيتم وضع حجم المبيعات

    مميزات

    يتم وضع حجم المبيعات

  • يرجى الاتصال بنا الآنيرجى الاتصال بنا الآن

    اتصل

    يرجى الاتصال بنا الآن

أخبارنا

  • أساسيات رقائق النحاس في بطاريات الليثيوم أيون

    النحاس هو أحد أكثر المعادن أهمية على هذا الكوكب.بدونها ، لا يمكننا القيام بالأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به مثل تشغيل الأضواء أو مشاهدة التلفزيون.النحاس هو الشرايين التي تجعل أجهزة الكمبيوتر تعمل.لن نتمكن من السفر في سيارات بدون نحاس.الاتصالات السلكية واللاسلكية مع ...

  • رقائق النحاس للدرع - وظيفة التدريع لرقائق النحاس للمنتجات الإلكترونية المتطورة

    أتساءل لماذا تعتبر رقائق النحاس أفضل مادة واقية؟يعد التداخل الكهرومغناطيسي والتردد اللاسلكي (EMI / RFI) مشكلة رئيسية لتجميعات الكابلات المحمية المستخدمة في نقل البيانات.يمكن أن يؤدي أصغر اضطراب إلى فشل الجهاز ، وانخفاض جودة الإشارة ، وفقدان البيانات ، ...

  • دور رقائق النحاس في صناعة لوحات الدارات الكهربائية

    رقائق النحاس لثنائي الفينيل متعدد الكلور نظرًا لزيادة استخدام الأجهزة الإلكترونية ، كان الطلب على هذه الأجهزة مرتفعًا باستمرار في السوق.تحيط بنا هذه الأجهزة حاليًا لأننا نعتمد عليها بشكل كبير لأغراض مختلفة.لهذا السبب ، أراهن أنك صادفت جهازًا إلكترونيًا أو معنا ...

  • اختيار رقائق النحاس المناسبة للزجاج المشوه

    يمكن أن يكون إنشاء فن للزجاج متغير اللون أمرًا صعبًا ، خاصة للمبتدئين.يتم تحديد اختيار أفضل رقائق النحاس بواسطة عدة عوامل مثل حجم وسمك الرقاقة.لا ترغب أولاً في الحصول على ورق نحاسي لا يناسب احتياجات المشروع.نصائح للتحديد ...

  • ماذا تريد أن تعرف عن شرائط الفويل؟

    تُعد الأشرطة اللاصقة ذات الرقائق المعدنية حلاً متنوعًا ومتعدد الاستخدامات للغاية للتطبيقات القاسية والقاسية.إن الالتصاق الموثوق به ، والتوصيل الحراري / الكهربائي الجيد ، ومقاومة المواد الكيميائية ، والرطوبة ، والأشعة فوق البنفسجية تجعل شريط الرقائق أحد أكثر الخيارات شيوعًا للجيش والفضاء والصناعة ...

  • أنواع رقائق النحاس PCB للتصميم عالي التردد

    قضت صناعة مواد ثنائي الفينيل متعدد الكلور وقتًا طويلاً في تطوير المواد التي توفر أقل خسارة ممكنة للإشارة.بالنسبة لتصميمات السرعة العالية والترددات العالية ، ستحد الخسائر من مسافة انتشار الإشارة وتشوه الإشارات ، وستخلق انحرافًا للمقاومة يمكن رؤيته ...

  • ما هي رقائق النحاس المستخدمة في عملية تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟

    تحتوي رقائق النحاس على معدل منخفض من الأكسجين السطحي ويمكن ربطها بمجموعة متنوعة من الركائز المختلفة ، مثل المعادن والمواد العازلة.ويتم تطبيق رقائق النحاس بشكل أساسي في التدريع الكهرومغناطيسي والمضادة للكهرباء الساكنة.لوضع رقائق النحاس الموصلة على سطح الركيزة ودمجها مع ...

  • الفرق بين النحاس RA و ED النحاس

    كثيرًا ما يُسألون عن المرونة.بالطبع ، لماذا قد تحتاج إلى لوحة "فليكس"؟"هل سيتصدع اللوح المرن إذا استخدم النحاس ED عليه؟" في هذه المقالة ، نود أن نتحرى عن مادتين مختلفتين (ED-Electrodeposited و RA-rolled-صلب) ونلاحظ تأثيرهما على الدائرة ...

  • رقائق النحاس المستخدمة في لوحة الدوائر المطبوعة

    يتم ترسيب رقائق النحاس ، وهي نوع من المواد الإلكتروليتية السالبة ، على طبقة أساسية من ثنائي الفينيل متعدد الكلور لتشكيل رقائق معدنية متصلة ، ويسمى أيضًا باسم موصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور.يتم ربطها بسهولة بالطبقة العازلة ويمكن طباعتها بطبقة واقية وتشكيل نمط الدائرة بعد النقش....

  • لماذا تستخدم رقائق النحاس في تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟

    تعد لوحات الدوائر المطبوعة مكونات ضرورية لمعظم الأجهزة الكهربائية.تحتوي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور اليوم على عدة طبقات: الركيزة والآثار وقناع اللحام والشاشة الحريرية.يعتبر النحاس من أهم المواد الموجودة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وهناك عدة أسباب لاستخدام النحاس بدلاً من السبائك الأخرى ...

  • تصنيع رقائق النحاس لأعمالك - معادن معززة

    بالنسبة لمشروع تصنيع رقائق النحاس ، استشر متخصصي معالجة الصفائح المعدنية.لدينا فريق من المهندسين المتخصصين في علم المعادن في خدمتك ، مهما كانت مشاريع معالجة المعادن الخاصة بك.منذ عام 2004 ، تم الاعتراف بنا لتميز خدمات معالجة المعادن لدينا.يمكنك ال ...

  • أظهرت معدلات تشغيل رقائق النحاس المعدني انخفاضًا موسميًا في فبراير ، ولكن من المرجح أن تنتعش بشدة في مارس

    شنغهاي ، 21 مارس (Civen Metal) - بلغ متوسط ​​معدلات التشغيل في منتجي رقائق النحاس الصينيين 86.34٪ في فبراير ، بانخفاض 2.84 نقطة مئوية مقارنة بالشهر السابق ، وفقًا لمسح Civen Metal.وبلغت معدلات التشغيل للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة 89.71٪ و 83.58٪ و 83.03٪ على التوالي....

  • التطبيقات الصناعية لرقائق النحاس الالكتروليتية وعملية التصنيع

    التطبيقات الصناعية لرقائق النحاس الالكتروليتية: باعتبارها واحدة من المواد الأساسية للصناعة الإلكترونية ، تُستخدم رقائق النحاس كهربائياً بشكل أساسي لتصنيع لوحة الدوائر المطبوعة (PCB) ، وبطاريات الليثيوم أيون ، وتستخدم على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية ، والاتصالات ، والحوسبة (3C) ، و طاقة جديدة أنا ...

  • كيفية إنتاج رقائق النحاس ED؟

    تصنيف رقائق النحاس ED: 1. وفقًا للأداء ، يمكن تقسيم رقائق النحاس ED إلى أربعة أنواع: STD و HD و HTE و ANN 2. وفقًا لنقاط السطح ، يمكن تقسيم رقائق النحاس ED إلى أربعة أنواع: بدون سطح العلاج ولا يمنع الصدأ ، المعالجة السطحية لمكافحة التآكل ، ...

  • هل تعلم أن رقائق النحاس يمكنها أيضًا صنع أعمال فنية جميلة؟

    تتضمن هذه التقنية تتبع أو رسم نمط على ورقة من رقائق النحاس.بمجرد لصق رقائق النحاس على الزجاج ، يتم قطع النمط بسكين دقيق.ثم يتم صقل النموذج لمنع الحواف من الرفع.يتم تطبيق اللحام مباشرة على ورقة رقائق النحاس ، تاكي ...

  • النحاس يقتل فيروس كورونا.هل هذا صحيح؟

    في الصين ، كان يطلق عليه "تشي" ، رمز الصحة.في مصر كانت تسمى "عنخ" رمز الحياة الأبدية.بالنسبة للفينيقيين ، كانت الإشارة مرادفة لأفروديت - إلهة الحب والجمال.كانت هذه الحضارات القديمة تشير إلى النحاس ، وهي مادة ثقافات عبر التاريخ ...

  • ما هي رقائق النحاس الملفوفة (RA) وكيف تصنع؟

    يتم تصنيع وإنتاج رقائق النحاس الملفوفة ، وهي رقائق معدنية ذات هيكل كروي ، بواسطة طريقة الدرفلة الفيزيائية ، وعملية إنتاجها على النحو التالي: التلميع: يتم تحميل المادة الخام في فرن الصهر ليتم صبها في سبيكة مربعة الشكل.تحدد هذه العملية المادة ...

  • ما هي رقائق النحاس الالكتروليتية وكيف تصنع؟

    يُقال عمومًا أن رقائق النحاس الالكتروليتية ، عبارة عن رقائق معدنية هيكلية عمودية ، يتم تصنيعها بالطرق الكيميائية ، وعملية إنتاجها على النحو التالي: الذوبان: يتم وضع لوح النحاس الإلكتروليتي للمواد الخام في محلول حمض الكبريتيك لإنتاج كبريت النحاس ...

  • ما هي الاختلافات بين رقائق النحاس كهربائيا (ED) ورقائق النحاس المدرفلة (RA)

    خصائص عملية ITEM ED RA → عملية التصنيع → الهيكل البلوري → نطاق السماكة → الحد الأقصى للعرض → المزاج المتاح → المعالجة السطحية طريقة الطلاء الكيميائيالهيكل العمودي 6μm ~ 140μm 1340mm (بشكل عام 1290mm) صلبة مزدوجة لامعة / مفردة حصيرة / القيام ...

  • عملية تصنيع رقائق النحاس في المصنع

    مع جاذبية عالية في مجموعة واسعة من المنتجات الصناعية ، يُنظر إلى النحاس على أنه مادة متعددة الاستخدامات.يتم إنتاج رقائق النحاس من خلال عمليات تصنيع محددة للغاية داخل مطحنة الرقائق والتي تشمل كلاً من الدرفلة الساخنة والباردة.إلى جانب الألومنيوم ، ينتشر النحاس على نطاق واسع ...

من يثق بنا

  • شريكنا
  • شريكنا
  • شريكنا
  • شريكنا
  • شريكنا
  • شريكنا
  • شريكنا
  • شريكنا

• 01

    Who are we?

    Your expert in making metal materials and its related products.

  • 02

    What we make?

    High and stable quality metal materials to make your products more competitive.

  • 03

    What’s new?

    Always keeping our edge on the top and renewing ourselves.

  • 04

    How to contact?

    Our products are adopted by most famous companies all over the world.

index_advantage_bn

Hot Products

  • Policy

    Guided by the market, guaranteed by quality.

  • Philosophy

    Transcend ourselves and pursue excellence!

  • Style

    Never giving today's work to tomorrow

  • Spirit

    Sincere cooperation, innovation and challenge for the future.

  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us
  • Why Choose Us

Why Choose Us

  • Over 20 years of experience

    CIVEN METAL established in 1998. We work at developing, producing and circulating metallic materials.

  • Advanced equipment

    With the company healthy developing, we equip ourselves with advanced production equipments and high-tech measuring instruments. We continuously improve our technique and facilities to keep our edge in this industry.

  • Excellent R & D capability

    Our R&D section has been working at the development of new metallic materials in order to enhance the core competence of the corporation.

Our News

  • Copper Foil For Shielding-The Shielding Function Of Copper Foil For High-End Electronic Products

    Wondering why Copper foil is the best shielding material?   Electromagnetic and radio-frequency interference (EMI/RFI) is a major issue for shielded cable assemblies used in data transmission. The smallest disturbance could result in device failure, a reduction in signal quality, data loss, ...

  • The Role of Copper Foil in the Circuit Board Industry

    Copper foil for PCB Due to the increased use of electronic devices, the demand for these devices has constantly been high in the market. These devices currently surround us as we greatly depend on them for different purposes. For this reason, I bet you have come across an electronic device or us...

  • Choosing the Right Copper Foil for Discolored Glass

    Creating art for discolored glass can be tricky, especially for newbies. The choice of the best copper foil is dictated by several factors like the size and thickness of the foil. You first don’t want to acquire a copper foil that doesn’t suit the project’s needs. Tips for selec...

  • What you need to know about foil tapes?

    Foil adhesive tapes are an extremely versatile and durable solution for rugged and harsh applications. Reliable adhesion, good thermal/electrical conductivity, and resistances to chemicals, humidity, and UV radiation make foil tape one of the most popular options for military, aerospace, and indu...

  • Types of PCB Copper Foil for High-Frequency Design

    The PCB materials industry has spent significant amounts of time developing materials that provide lowest possible signal loss. For high speed and high frequency designs, losses will limit signal propagation distance and distort signals, and it will create an impedance deviation that can be seen ...

  • What is Copper Foil Used for PCB Manufacturing Process?

    Copper foil has low rate of surface oxygen and can be attached with a variety of different substrates, such as metal, insulating materials. And copper foil is mainly applied in electromagnetic shielding and antistatic. To place the conductive copper foil on the substrate surface and combined with...

  • The Difference between RA Copper and ED Copper

    We are often asked about flexibility. Of course, why else would you require a “flex” board? “Will the flex board crack if use ED copper on it?’’ Within this article we would like to investigate two different materials (ED-Electrodeposited and RA-rolled-annealed) and observe their impact on circui...

  • Copper Foil Used in Printed Circuit Board

    Copper foil, a kind of negative electrolytic material, is deposited on base layer of PCB to form continuous metal foil and it is also named as the conductor of PCB. It is easily bonded to the insulating layer and able to be printed with a protective layer and form circuit pattern after etching. ...

  • Why is Copper Foil used in PCB Manufacturing?

    Printed circuit boards are necessary components of most electrical devices. Today’s PCBs have several layers to them: the substrate, traces, solder mask, and silkscreen. One of the most important materials on a PCB is copper, and there are several reasons why copper is used instead of other alloy...

  • Copper Foil Manufacturing for Your Business – Civen Metal

    For your copper foil manufacturing project, turn to the sheet metal processing professionals. Our team of expert metallurgical engineers is at your service, whatever your metal processing projects. Since 2004, we have been recognized for the excellence of our metal processing services. You can th...

  • Civen Metal Copper Foil Operating Rates Showed Seasonal Decline in February, But Likely to Rebound Sharply in March

    SHANGHAI, Mar 21 (Civen Metal) – The operating rates at Chinese copper foil producers averaged 86.34% in February, down 2.84 percentage points MoM, according to Civen Metal survey. The operating rates of large, medium-sized and small enterprises were 89.71%, 83.58% and 83.03% respectively. ...

  • Electrolytic Copper Foil’S Industrial Application and Manufacturing Process

    Electrolytic Copper Foil’S Industrial Application: As one of the basic materials of electronic industry, electrolytic copper foil is mainly used to manufacture printed circuit board (PCB), lithium-ion batteries, widely used in home appliances, communication, computing (3C), and new energy i...

  • How to produce ED copper foil?

    Classification of ED copper foil: 1. According to the performance, ED copper foil can be divided into four types: STD, HD, HTE and ANN 2. According to the surface points, ED copper foil can be divided into four types:  no surface treatment and no prevent rust, surface treatment of anti-corrosion,...

  • Do You Know That Copper Foil Can Also Make Beautiful Works Of Art?

    This technique involves tracing or drawing a pattern onto a sheet of copper foil. Once the copper foil is affixed to the glass, the pattern is cut out with an exacto knife. The pattern is then burnished down to stop the edges from lifting. Solder is applied directly to the copper foil sheet, taki...

  • Copper kills corona virus. Is this true?

    In China, it was called “qi,” the symbol for health. In Egypt it was called “ankh,” the symbol for eternal life. For the Phoenicians, the reference was synonymous with Aphrodite—the goddess of love and beauty. These ancient civilizations were referring to copper, a material that cultures across t...

  • What is rolled (RA) copper foil and how it make?

    Rolled copper foil, a spherical structured metal foil, is manufactured and produced by the physical rolling method, its producing process as following:   Ingoting: The raw material is loaded into a melting furnace to be cast into a square column-shaped ingot. This process determines the material ...

  • What is electrolytic(ED) copper foil and How it make?

    Electrolytic copper foil, a columnar structured metal foil, is generally said to be manufactured by chemical methods, its producing process as following:  Dissolving: The raw material electrolytic copper sheet is put into a sulfuric acid solution to produce a copper sulf...

  • What are differences between electrolytic(ED) copper foil and rolled(RA) copper foil

    ITEM ED RA Process characteristics→Manufacturing process→Crystal structure →Thickness range →Maximum width →Available temper →Surface treatment  Chemical plating methodColumnar structure 6μm ~ 140μm 1340mm (generally 1290mm) Hard Double shiny / single mat / do...

  • Copper Foil Manufacturing Process in Factory

    With high appeal in a wide range of industrial products, copper is viewed as a very versatile material. Copper foils are produced by very specific manufacturing processes within the foil mill which includes both hot and cold rolling. Along with aluminum, copper is widely...

  • Civen invites you to the exhibition(PCIM Europe2019)

    About PCIM Europe2019 The Power Electronics industry has been meeting in Nuremberg since 1979. The exhibition and conference is the leading international platform showcasing current products, topics and trends in power electronics and applications. Here you can find an o...

Who Trusts Us

  • Our partner
  • Our partner
  • Our partner
  • Our partner
  • Our partner
  • Our partner
  • Our partner
  • Our partner